وائل الشرقاوي

بعد بحث دام 6 أيام متواصلة..

تفاصيل العثور على جثة الممثلة الأمريكية "نايا ريفيرا"

2_FILES-US-ENTERTAINMENT-ACCIDENT
 
 

أعلنت الشرطة الأمريكية، أنه تم انتشال جثة الممثلة ايا ريفيرا، نجمة مسلسل "جلي" بعد بحث استمر ستة أيام إثر اختفائها أثناء رحلة مع طفلها داخل بحيرة بيرو يوم الأربعاء. 

وانتشلت جثة الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا يوم الاثنين. وقال قائد شرطة مقاطعة فينتورا في ولاية كاليفورنيا، خلال مؤتمر صحفي على ضفة بحيرة بيرو قرب لوس أنجلوس: "نحن متأكدون الآن من أن الجثة التي عُثر عليها هي جثة نايا ريفيرا". 

وقال بيل أيوب، قائد شرطة مقاطعة فينتورا، وهو يصف لحظاتها الأخيرة: "سيكون من التكهنات أن نقول في هذه المرحلة أن هناك الكثير من التيارات في البحيرة تظهر بشكل خاص بعد الظهر. نعتقد أنه (القارب) كان في منتصف بعد الظهر عندما اختفت".

وأضاف: "لقد حشدت ما يكفي من طاقتها لإعادة ابنها إلى القارب ولكن لم يكن لديها ما يكفي من الطاقة لإنقاذ نفسها".

وذكر أيوب أن نجل ريفيرا، جوزي هوليس، البالغ من العمر أربعة أعوام، شاهد والدته تختفي في الماء بعد أن ساعدته على ركوب القارب.


وكانت ريفيرا أرسلت صورة لابنها إلى أحد أقاربها في اليوم الذي فقدت فيه، قبل 90 دقيقة من العثور عليه، مما ساعد فريق البحث في تحديد مكان جثتها.

وأضاف مسئول الشرطة: "الصبي كان يرتدي سترة نجاة عندما تم العثور عليه، ملفوفة في منشفة. تم العثور على سترة نجاة صغيرة الحجم على متن القارب".

وأكد أن الجثة المكتشفة كانت لجثة ريفيرا، وتابع: "بناءً على موقع العثور على الجثة، والخصائص الجسدية للجسم، والملابس الموجودة، والحالة الجسدية للجسد، فضلاً عن غياب أي أشخاص آخرين تم الإبلاغ عن فقدهم في المنطقة، نحن واثقون من أن الجثة التي وجدناها هي جثة نايا ريفيرا".

وقال أيوب حقيقة أنه لم يتم الإبلاغ عن أي أشخاص مفقودين آخرين. وتقول الشرطة إن تحقيقاتهم دفعتهم إلى الاعتقاد بأنه "لم يكن هناك مؤشر على ارتكاب خطأ ولا مؤشر على أن ذلك كان انتحارًا".

وأكد مسئول الشرطة العثور على جثة ريفيرا "عائمة بالقرب من سطح الماء"، وهو "جزء من سبب تمكننا من العثور عليها اليوم".

وكانت السلطات قالت الأسبوع الماضي إنها تعتقد أن ريفيرا التي اختفت منذ يوم الأربعاء غرقت، بعد استئجارها زورقاً على بحيرة بيرو قرب لوس أنجلوس، مع نجلها جوزي الذي عثر عليه سالمًا.

وكان طفلها أخبر المنقذين أنه ووالدته نزلا إلى الماء للسباحة، لكنها لم تعد إلى الزورق. ووجد الطفل نائمًا في الزورق حين فات موعد إعادته. وعثر على سترة نجاة على الزورق، وأخرى كان يرتديها الطفل.

واشتهرت ريفيرا بدور "سانتانا لوبيز"، في مسلسل "جلي" على قناة "فوكس" الأمريكية. وظهرت تقريبًا في كل حلقات السلسلة الكوميدية ــ الموسيقية التي انطلقت عام 2009 إلى عام 2015. ونعتها أسرة المسلسل عبر "تويتر".

أخر تعديل: 2020-07-14 | 09:55 ص