وائل الشرقاوي

مصر: شاب "مسلح" يقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي.. والأمن يطلق النار عليه

1428999863181101800
 
 

لقي شخص مصرعه أثناء محاولته اقتحام مبنى مدينة الانتاج الإعلامي - الذي يضم مقار فضائيات مصرية وعربية - صباح الأربعاء، بمدينة 6 أكتوبر، غرب القاهرة. 

وفي التفاصيل التي نشرتها صحف مصرية، تمكنت أجهزة الأمن الأربعاء، من منع شخص يحمل سلاحًا أبيض (سنجة ومطواه) من اقتحام فندق "موفينبيك" مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث طعن اثنين من أفراد الأمن، قبل أن يتم التعامل معه وإطلاق الرصاص عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي بقيام أحد الأشخاص باقتحام أسوار المدينة وتسلل إلى داخلها وبحوزته سلاح أبيض ودهن جسده بمادة خضراء وحاول الاعتداء على أفراد الأمن أثناء مقاومته لهم وقت مطاردته.


وأوضح المصدر، أن الشرطة المتواجدة عند بوابات الدخول تحركت على الفور، لكن الشاب كان متحفزًا واستخدم السلاح الأبيض واعتدى على الموظفين وأفراد الأمن والشرطة، فتم إطلاق الرصاص عليه للسيطرة على الموقف فسقط قتيلاً، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وأوضح المصدر أن أجهزة الأمن تجري تحرياتها بشأن الاقتحام وأن الشاب تسلل ودخل المدينة، وأمام محاولات الهرب تعاملت الشرطة معه، وأطلقت عليه الرصاص فسقط على الأرض وتمت السيطرة عليه.

وأشار إلى أن التحريات ستبين السبب الرئيسي وراء اقتحامه لمدينة الإنتاج الإعلامي، ويتم استدعاء شهود عيان على الواقعة لسماع أقوالهم.
أخر تعديل: 2020-07-15 | 02:00 م