ياسين الصفطي

خطيب جامع الأميرة جوهرة بالرياض: لن ننسى للمغامسي هذا الأمر

المغامسي
 
 

ثمّن الحارث سراج الزهراني إمام وخطيب جامع الأميرة جوهرة الكبير بالرياض قراء إعفاء الشيخ صالح المغامسي من إمامة وخطابة مسجد قباء بالمدينة المنورة.
وأضاف الزهراني على حسابه في تويتر : " ليلة البارحة كانت هناك حملة  للمطالبة بإخراج المعتقلين، وكالعادة تبوء حملاتهم بالفشل لأنها تصطدم بوعي المجتمع السعودي بعد توفيق الله.
وتابع : لكن صالح المغامسي غرّد تغريدته تزامنًا مع هذه الحملة،  فهل يكفي اعتذاره البارد خاصة وأننا لم ننس استغلاله لأزمة سابقة ليلدغ الوطن.
وكان عبد اللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية الشيخ قد اصدر قرارا بإعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء بالمدينة المنورة، وتعيين سليمان الرحيلي أستاذ الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية إماما جديدا للمسجد.
وعلق الزهراني على القرار قائلا : " نفع الله بكم فضيلة الشيخ وجزى الله معالي الوزير خير الجزاء.
جاء هذا في رده على رسالة الرحيلي التي أعرب فيها عن شكره لآل الشيخ قائلا : " أشكر معالي الوزير العالم الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ على صدق ولائه لولاة أمرنا وحرصه على أداء الأمانة بما يرضي الله ويحقق مقاصد ولاة الأمر الخيرة وعلى عنايته بالدعوة التي تصلح ولا تفسد وتجمع الصف وعلى عظيم عنايته ببيوت الله ثم أشكره على تعييني إماما وخطيبًا لجامع قباء واسأل الله الإخلاص".

 

أخر تعديل: 2020-03-28 | 07:38 م