عمار علي

النجم البرازيلي "هالك" يرد على اتهامه بالخيانة بعد زواجه من ابنة شقيقة طليقته

2_JS209488079
 
 

رد الجناح البرازيلي المثير للجدل، "هالك" على مزاعم الخيانة الزوجية من زوجته السابقة بعد أن تركها وتزوج من ابنة شقيقتها المفضلة عقب إعلان انفصاله في يوليو الماضى بعد زواج استمر 12 عامًا رزق خلاله بثلاثة أطفال.

وانفصل "هالك" البالغ من العمر 34 عامًا عن والدة أطفاله الثلاثة، إيران أنجيلو، الصيف الماضي، قبل الإعلان عن مواعدة ابنة أختها كاميلا، بعد أشهر فقط. 

وقالت إيران إن الوضع برمته تسبب لها في "ألم شديد". لكن "هالك" نفى أي مزاعم بأنه لم يكن مخلصًا لها مع كاميلا، على الرغم من أنه اعترف بأن أيًا منهما لم يلتزم تمامًا بزواجهما.

قال هالك عبر تطبيق "إنستجرام": "لم أقم بعلاقة مع كاميلا أبدًا عندما كنت متزوجة. أنا رجل لم أكن سعيدًا في زواجي. "كان لدي أسباب لا حصر لها. لقد أمضيت زواجي بأكمله في خيانة إيران. عاشت حياة واحدة. (هي) فقط أردت الحصول على منزلة زوجة هالك".

وأصاف: "عندما التقيت بإيران، كان عمري 21 عامًا، واليوم أبلغ من العمر 34 عامًا. واليوم تبلغ كاميلا 32 عامًا. قبل ثلاثة عشر عامًا، كانت كاميلا تبلغ من العمر 19 عامًا ؛ كانت إيران في ذلك الوقت 39".

ويلعب النجم البرازيلي مهاجم فريق شنجهاي سيبج الصيني والبغال، حيث كانت كاميلا تزوره، وبدآ علاقة.

ويؤكد مهاجم زينيت سانت بطرسبرج السابق أنه كان عازبًا عندما بدأ هو وكاميلا المواعدة، وأنهما أخبرا العائلة بضمير مرتاح.

وأضاف: "كاميلا جاءت إلى الصين. لا أعتقد أنني شخص قبيح وأنا شاب. كاميلا شابة وجميلة للغاية. انتهى بنا الأمر إلى المشاركة. كنا عازبين".

وتابع: "عدنا من الصين وأخبرنا الأسرة عندما عدت وذهبت إلى وسائل الإعلام. مرتاح الضمير والسلام. إذا كنت تريد الاستمرار في شتمي ومعاملتي مثل الوحش، فالخيار لك. لكن انتقد الحقيقة".

ومضى هالك ليصرح بأن زواجه من إيران جاء فقط لأنها حملت بطفله. وتابع: "لقد بدأت المواعدة وفي أقل من شهر حملت. إيان وتياجو وأليس ببركة الله". 

وأوضح: "زواجي لم يأتِ من باب الحب، بدافع الشغف، لا شيء، لقد كانت مصادفة أن حملت بإيان. وتولت الأمر".

وتابع: "منذ اللحظة التي بدأت فيها مواعدتها، بدأت في تقديم الدعم لها ولعائلتك بأكملها. تعرف ولاية بارايبا بأكملها ذلك".
أخر تعديل: 2020-09-09 | 02:48 م