وائل الشرقاوي

"بيت رعب".. فيديو| "فرح مسحور" في مصر.. العريس وأسرته يتكلمون بأصوات غريبة

ADS


شهد حفل زفاف في محافظة الدقهلية (دلتا مصر)، واقعة غريبة أصابت الضيوف بحالة من الصدمة، بعدما بدا أن العريس وأسرته تناولوا مشروبًا يحتوي على "سحر"، ما تسبب في إصابة الكثيرين بحالات إغماء و"حديث بأصوات غير أصواتهم"، بحسب شاهد عيان.

وفي التفاصيل التي تناقلتها وسائل إعلام مصرية، بدأت القصة باتهام سيدة تسمى "سحر"، بأنها "سحرت" للحضور في فرح حتى أفسدته على جميع الحاضرين، الأمر الذي جعل أهل العريس يتجهون لمنزل السيدة ويحرقون سيارات أمام منزلها ويحاولون الإمساك بها.

وقال جودة برطوم، شاهد عيان على الواقعة، ويعمل في مجال فراشة الأفراح، إنه حضر إلى الفرح منذ الظهر، وكان الأمر يسير على ما يرام والجميع مسرور، وكان هناك بوفيه يقدم مشروبات ساخنة، إلا أنه في الساعة التاسعة مساء فوجئ الجميع بإبريق أبيض كبير يوجد بها تمر هندي، تم توزيعه على أهل العريس بداية من العريس إلى والدته وشقيقاته لتبدأ موجة من الإغماء و"الهلاوس" الكلامية لأهل العريس، الأمر الذي أجبر الجميع على إنهاء الفرح في العاشرة، بعد أن تحول الفرح إلى بيت رعب.

وأضاف شاهد العيان في مداخلة مع قناة "المحور" المصرية، إنه تمت سقاية أهل العروسين بمشروب التمر الهندي، وبعد نحو ربع ساعة بدأت تظهر أعراض إعياء شديد على الشاربين، فقد تقيأ العريس، ثم وقعت أم العروس بعده مغشيا عليها، وتكرر الأمر مع آخرين تباعا.

وأشار إلى أنه كلما أسعفوا أحدهم، أفاق مع أعراض تشنجات شديدة، و"حركات غير طبيعية"، لافتًا إلى أن المصابين بعد إفاقتهم كانوا يتكلمون بأصوات غير أصواتهم كلامًا غير مفهوم، على حد قوله.

وأضاف أن خال العريس أحضر شيخًا من قرية مجاورة، وحين قرأ الشيخ قرآنا على المصابين، أخبر بأنهم قد أصابتهم "أعمال وسحر" وليس من السهل تعافيهم منها، قائلاً "الناس بتتكلم كلام ثاني وبأصوات غير أصواتهم".

وقال شاهد عيان آخر، إن سيدة تسمى "سحر"، ألقت بسحرها على الحضور في الفرح حتى أفسدته على جميع الحاضرين، الأمر الذي جعل أهل العريس يتجهون لمنزلها ويحرقون سيارات أمام منزلها ويحاولون الإمساك بها.

وقال العريس وهبة سامي، إن "ما حدث في الفرح من علامات الساعة، ولن يُنسى في الدنيا كلها، ففي لحظة تغير الفرح إلى ضرب وصراخ دون أي سبب معروف. أمي التي كانت ترقص من شدة الفرح وجدتها مرمية علي الأرض، ورأيت أختي تضرب ابنة عمي، وابنة عمتي ناكشة شعرها"، على حد قوله.

وانتهى الحفل بحبس 11 شخصًا 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة حرق سيارتين وحبس 3 آخرين بتهمة الدجل والشعوذة.

 


أخر تعديل: 2020-10-02 | 01:30 م
 
ADS