علاء الوكيل

مقطع مخل بالآداب يهز الكويت والداخلية تتحرك وتضبط الفتاة

Screen-Shot-2020-06-24-at-10.26.15-PM
ADS

سادت حالة جدل وغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الكويت بسبب انتشار فيديو مخل بالآداب العامة لفتاة، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن انتشرت تلك الفيديوهات من اجل الشهرة والمال بين الفتيات.
وعلى الفور تحركت وزارة الداخلية الكويتية، وقالت في بيان لها، إنها أحالت فتاة إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها لنشرها فيديو مخلا فيديو على حسابها في أحد مواقع التواصل.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الجرائم الالكترونية وضبط كل ما يخل بالآداب العامة، تمكنت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية من خلال متابعتها ورصدها لجميع ما ينشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من ضبط فتاة نشرت على حسابها في أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مخل بالآداب العامة.
واضافت أنه بعد رصد الفيديو وبإجراء البحث والتحري تم التعرف عليها، وتم استدعاؤها ومواجهتها بالواقعة، وأفادت بأنها صاحبة الحساب وأقرت بأنها التي ظهرت بالمقطع، وتم احالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.
وأكدت أن إدارة الجرائم الإلكترونية تقوم برصد ومتابعة أي امور تخالف الآداب العامة على وسائل التواصل الاجتماعي ولا تتهاون مع كل من يسيء استخدام مواقع التواصل لأي سبب كان.
أخر تعديل: 2020-10-19 | 10:30 ص
 
ADS